الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القصيم.. مقتل أربعيني لحظة اتصاله بالشرطة ظهر اليوم للتبليغ عن تعرضه لإطلاق نار

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

ذكرت شرطة منطقة القصيم، أنه ورد بلاغ هاتفي للجهات الأمنية، بعد ظهر اليوم، من قبل شخص يفيد بتعرضه للاعتداء وإطلاق النار من قبل آخر، فيما انقطع الاتصال دون أن يحدد المُبلّغ هويته أو الموقع الذي يتواجد فيه.

اضافة اعلان

وعلى الفور استنفرت الجهات الأمنية البحث والتحري عن جهة الاتصال ومكان تواجدها، وفقاً لتصريح مساعد الناطق الأمني بشرطة منطقة القصيم، النقيب بدر بن عبدالرحمن السحيباني.

وأضاف "السحيباني" أنه بعدما تم تحديد موقع المتصل والوصول إليه، عثر على الشخص المبلغ وهو في الأربعين من عمره داخل مركبة متوقفة على جانب الطريق الرابط بين بلدتي أبانات والجرذاوية وقد فارق الحياة متأثرا بإصابات بليغة إثر تلقيه عدة طلقات نارية.

وفي غضون ذلك، باشرت الجهات الأمنية بشرطة أبانات وخبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي موقع الحادثة للقيام بالإجراءات اللازمة والمعاينة الأولية للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة، فيما جرى تمرير المعلومات المتوفرة عن الجاني لكافة الأجهزة الأمنية ومراكز الضبط الأمني بالمنطقة للبحث والتحري عن المتهم.

وتابع النقيب بدر بن عبدالرحمن السحيباني، في بيان، أنه بعد متابعة أمنية دقيقة تم ضبط المتهم وهو في العقد الرابع من العمر من قبل مركز شرطة محافظة النبهانية خلال وقت قياسي من ارتكابه للحادثة، وذلك بعد توفر معلومات تفيد بتواجده في أحد الأماكن داخل المحافظة، فيما لا تزال التحقيقات جارية مع المتهم لمعرفة الدوافع والأسباب خلف ارتكابه للحادثة ولكشف ملابسات القضية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook