السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإعلامي السنيدي: سأرفع دعوى ضد الخطوط السعودية لعدم احترامها للركاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قال الإعلامي فهد السنيدي: إنه سيرفع دعوى قضائية ضد الخطوط السعودية، مطالباً الخطوط باحترام الركاب الذين تسجل أرقامهم وأن تحترمهم كبشر قبل تسببها في تأخيرهم بإلغائها وتأجيلها لرحلات السفر فجأة ودون مقدمات.

اضافة اعلان

وأضاف السنيدي: "في استهتار معتاد من الخطوط السعودية وعلى رحلة رقم 312 من القاهرة للرياض وصلتهم 4 عصراً وسحبت الكرت وصعدت بانتظار النداء لأفاجأ بتأخير الرحلة إلى العاشرة والنصف وهي مكتوبة على كرت الصعود ولم يخبرني الموظف لأعود للسكن، ولما تأخر النداء سألت فأخبروني بالتأخير وطلبت منهم فندقاً فرفضوا".

وطالب السنيدي أي مسؤول بالخطوط السعودية إذا كان له حساب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن يرد على تغريداته المحتجة ويوضح له ماذا يفعل، وقال على حسابه بتويتر: فليخاطبنا بالمفروض عمله.. للعلم لما قلت للموظف لماذا لم تخبرني بالتأخير. قال ما أخذتش بالي.

ووجّه السنيدي في نهاية تصريحاته شكوى إلى مدير محطة القاهرة متسائلاً بالقول: هل أنت في المطار لترى ركاب جدة والمدينة والرياض، هل أنت تحترم هذه الحشود المتوضئة المحرمة، هل أنتم ترون لهم حقاً آدمياً؟

الجدير بالذكر أن الخطوط السعودية باتت تواجه في الفترة الأخيرة الكثير من الانتقادات من قبل عملائها، نتيجة لما وصفوه بتراجعها من حيث الخدمات مقارنة بخطوط الطيران الأخرى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook