السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(أمانة الرياض) تتوعد متجاهلي قرار منع المنشورات الدعائية بفرض غرامات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكدت أمانة منطقة الرياض أنها لن تتهاون في فرض غرامات مالية على الأسواق التجارية الكبرى والمولات في حال استمرارها في توزيع المنشورات الدعائية على منازل أحياء العاصمة ووضعها على نوافذ السيارات واستغلال المناسبات الدينية، كصلاة الجمعة لتوزيع تلك المنشورات.

ويأتي ذلك تماشياً مع قرار إمارة منطقة الرياض للجهات الحكومية بأهمية وضرورة تطبيق منع توزيع المنشورات الدعائية على المنازل بطرقة غير نظامية وتوزيعها عبر البريد ووسائل الإعلام المختلفة. كما أوضح مصدر في أمانة الرياض، أنها بصدد أخذ تعهدات على الجهات كافة التي تقوم بنشر البروشورات الدعائية كي تلتزم بالقرار الصادر بمنعها، وفي حال تكررت المخالفة سيتم فرض غرامات مالية عليها.

وكانت أمانة منطقة الرياض شددت في بيانها أمس على ضرورة عدم توزيع البروشورات والمنشورات الدعائية على المنازل في مدينة الرياض من قبل بعض المحال التجارية من تحت أبواب المنازل ونوافذ السيارات وتعليقها بطرق غير نظامية خاطئة وما يخلفه توزيعها من تشويه للمنظر العام داخل الأحياء. حسب (الاقتصادية).

اضافة اعلان


---------------------------------------

أمانة الرياض: منع توزيع "البروشرات والمنشورات الدعائية" من تحت أبواب المنازل

تواصل – الرياض:

شددت أمانة منطقة الرياض على ضرورة عدم توزيع البروشرات والمنشورات الدعائية على المنازل في مدينة الرياض، من قبل المحلات التجارية، من تحت أبواب المنازل، وفي نوافذ السيارات وتعليقها بطرق غير نظامية، وما يخلفه توزيعها من تشويه للمنظر العام داخل الأحياء وتلويث للبيئة، والاكتفاء بتوزيعها بالطرق النظامية عبر البريد المخصص ووسائل الإعلام المختلفة، مع أخذ التعهدات اللازمة عند تجديد التراخيص لكل محل مخالف.

وتكثف الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة الرياض رقابتها المستمرة على النظافة داخل الأحياء، للحد من توزيع المنشورات الدعائية ورميها في الشوارع والطرقات من قبل المؤسسات والشركات الخاصة، وإضرارها بالبيئة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook