السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(صحة الأحساء) تعلن عن وظائف شاغرة على بند التشغيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأحساء:

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة ببرنامج التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد بالهفوف ومستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، ومستشفى الملك فيصل.

اضافة اعلان

ودعت المديرية من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط اللازمة إلى تعبئة طلب التوظيف على موقع المديرية بعد استعراض الوظائف المتاحة وتقبل الطلبات حتى نهاية 10 جمادى الأولى 1434هـ.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وتوفر شهادة في التخصص المطلوب وأي متطلبات أخرى للوظيفة حسب المعلن.

وبالنسبة للوظائف الصحية يشترط حصول المتقدم على شهادة بطاقة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والترشيح والمفاضلة تتم وفق معايير منها (التقدير العام بالمؤهل العلمي، سنة التخرج، الدورات، الخبرات، الاختبار، المقابلة الشخصية، أي معايير إضافية). ويجب أن تتطابق الخبرات مع الخبرات المسجلة في المؤسسة العامة للتأمينات أو المؤسسة العامة للمعاشات والتقاعد علما أنه لا يتم احتساب أي خبرات قبل المؤهل.

وأوضحت المديرية لاستكمال طلب التقديم يجب أن تتوفر صور الكترونية صيغة JPG أو PDF لكل من الهوية الوطنية، المؤهل العلمي، تصنيف الهيئة (للمتقدمين على الوظائف الصحية)، شهادات الدورات التدريبية، شهادات الخبرات، بيان الخدمة من الـتأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية لرفعها عند تسجيل الطلب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook