الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المحامي الغامدي: تم رفع دعوى ضد سعاد الشمري لقذفها الداعيات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كشف المحامي والمستشار القانوني الأستاذ عبدالرحمن الغامدي، أنه تم تقييد شكوى رسمية في هيئة التحقيق والادعاء العام ضد سعاد الشمري، رئيس الشبكة الليبرالية السعودية الحرة ورئيس التحالف الليبرالي للخليج لقذفها الداعيات.

اضافة اعلان

وقال المحامي الغامدي في تغريدة على حسابه في تويتر: لمن سأل عن قضية سعاد الشمري، فإنه تم رفع دعوى احتسابية ضدها وقيدت لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.

ودعا الغامدي من لديه وثائق أن يرسلها للمغرد صد الليبرالية ™ (@9d_liberal )لتوحيد الجهود.

وكانت سعاد قد أحدثت جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها التي هاجمت فيها الداعيات السعوديات، في مداخلة هاتفية لها في برنامج حراك، الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز قاسم، بعنوان (الداعيات ومقصلة الإعلام)، حيث وصفت سعاد أغلب الداعيات بأنهن "نساء تحت الوصاية الذكورية، وخطابهن مختزل بالغريزة الجنسية".

وبعد حلقة حراك عرض الغامدي الترافع عن الداعيات ضد سعاد الشمري "نصرة لداعياتنا الفاضلات"، وخاطب الغامدي مجموعة من الداعيات عبر حساباتهن على تويتر برسالة جاء فيها: "أستاذتنا الفاضلة، نحن رهن إشارتكم لرفع دعوى ضد سعاد الشمري، وفي حال رغبتكم نرحب بتواصلكم للحصول على التوكيل الشرعي منكم".

وقال في تغريدة له عبر حسابه "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"، وأوضح "لمن يطعن في النوايا والمقاصد، أؤكد بأن ترافعنا عن أخواتنا الداعيات احتسابا بدون أي مقابل، وننتظر التوكيل الشرعي للسير في القضية".

وأضاف "متى ما وصلتنا وكالة شرعية سنبدأ في العمل فوراً، ونحن على أتم الاستعداد في أي وقت رغبت فيه أخواتنا الداعيات برفع القضية".

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook