الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. خادم الحرمين يطالع التعديلات التي وجه بها لتوسعة المسجد النبوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

طالع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في روضة خريم اليوم، التعديلات التي سبق أن وجّه بها أيده الله للتوسعة الكبرى للمسجد النبوي في الجهات الشمالية والشرقية والغربية.

وقد استمع الملك المفدى إلى شرح من معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي مساعد وزير المالية الأستاذ محمد بن حمود المزيد والقائمين على المشروع وذلك على المجسم والمخططات النهائية لمشروع التوسعة.

وقد تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بالتوقيع على مخطط التوسعة لاعتماد المشروع والبدء في تنفيذه.

واستمع الجميع إلى توجيهات الملك المفدى على تنفيذ مشروع التوسعة الكبرى للمسجد النبوي على الوجه الأكمل وفي مدة أقصاها سنتين.

وقال حفظه الله: الحمد لله رب العالمين. هذا من فضل الرب عز وجل وإن شاء الله هذه التوسعة فيها خير وبركة لحجاج وزوار بيت الله الحرام وللشعب السعودي الأبي وأسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه لخدمة ديننا ووطننا".

وقد أوضح معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف في تصريح صحفي أن هذه التعديلات التي وجه بها الملك المفدى أيده الله على المجسم والمخططات النهائية للتوسعة أتت بعد أن تم عرض البدائل التي تتفق وتناسب التوسعة التي أيدها سماحة المفتي وهيئة كبار العلماء مقدرين وشاكرين لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله اهتمامه وحرصه على كل ما فيه مصلحة عامة لخدمة الحجاج والمعتمرين وزوار المسجد النبوي، سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

اضافة اعلان
--------------------
جولة ثانية لخادم الحرمين في روضة خريم ومحمية الحياة الفطرية
تواصل – واس:

قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اليوم بجولة في روضة خريم ومحمية الحياة الفطرية فيها.

رافق الملك المفدى في الجولة صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار المبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبدالله بن عبدالعزيز والشيخ مشعل العبدالله الرشيد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook