السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلامي يطالب آل الشيخ بحوافز ومميزات وتأمين طبي لرجال الهيئة (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

وجه الإعلامي المعروف صلاح الغيدان، مقدم برنامج الرئيس، رسالة إلى معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ فضيلة الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، مناشداً فيها بتوفير بدلات وميزات وحوافز وتأمين طبي لرجال الهيئة.

اضافة اعلان

وقال الغيدان في رسالته: رسالة من القلب من أخيك الأصغر ومن خلال مرافقتي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفرقة مكافحة الخمور على وجه الخصوص, فقد وجدت أن هؤلاء الرجال يواجهون قضايا أمنية خطيرة مثلها مثل التي يواجهها رجال الأمن في هذه البلاد الحبيبة, يدفعون بأنفسهم للموت مقابل منع الخمر عن جوف شاب جاهل, يغمسون أنفسهم في أقذر الأماكن طلباً لفرحة زوجة لا يتعاطى زوجها الخمر, يفرحون بأي بلاغ عن أي مروج حتى لو كان في ساعات الفجر المتأخرة. رجال كهؤلاء ألا يحتاجون إلى بدلات وميزات وحوافز والأهم من ذلك التأمين الطبي.

وأضاف: يا معالي الشيخ كم من أسرة تفرح من وراء قرار شجاع منك, وقرار كهذا سيزيدك رفعة عند الله وعند عباده، استغل وجودك في هذا المنصب الذي رفعك الله به في الدنيا فلدينا ملك صالح لا يرد أحدا, وارتباطك به بشكل مباشر سيسهل الأمر.

جاء ذلك في ختام حلقة يوم أمس الأحد من برنامجه الأسبوعي الرئيس التي دار الحديث فيها حول صنع الخمور وترويجها من قِبل بعض المجهولين المتسللين وكان ضيفها الشيخ عادل المقبل، مدير إدارة العمليات والدوريات الميدانية في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook