الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لاجئات أفريقيات يتعرضن للاغتصاب والبيع على الحدود السعودية اليمنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت أجهزة الأمن اليمنية عن مكان كان يستخدم لاحتجاز واختطاف اللاجئات من إفريقيا والمتاجرة بهن وبيع الجميلات منهن، تحت مبرر إيجاد عمل لهن في المملكة العربية السعودية.

اضافة اعلان

وقال مصدر أمني يمني لصحيفة «الرأي» الكويتية: «جهاز الاستخبارات وبالتعاون مع فتاتين هربتا من قبضة العصابة، اكتشف فندقاً شعبياً يطلق عليه يمنياً (لوكندة) وفي داخله غرف تستخدم للدعارة وزبائنه من الخليجيين واليمنيين».

ووفقاً للمصدر فإن «الفتيات وعددهن 15 فتاة، وجدن وهن في وضع مخل بالآداب، مع أشخاص آخرين، لكنهن ادعين أنهن محتجزات من قبل عصابات تتاجر في الجنس على الحدود اليمنية السعودية، وأنهن تعرضن للتعذيب والضرب المستمر، إضافة إلى الاغتصاب على مدى شهر كامل».

واستناداً إلى الفتيات فإن «أفراد العصابة يبيعون الجميلات منهن إلى عصابة تعمل داخل الأراضي السعودية بمبلغ يصل إلى (15 ألف ريـال سعودي)، بينما تؤجر العصابة بقية المحتجزات لعصابات تهريب المخدرات.

وكانت جريدة «اليمن اليوم» اليومية كشفت أن فتاتين تمكنتا من الفرار من قبضة تلك العصابة، وأبلغتا السلطات الأمنية في المديرية عن احتجازهما برفقة الأخريات في اللوكندة التي يقطنها تجار مخدرات وعصابات تهريب من قبل صاحب اللوكندة الذي يملك أيضاً فندقاً ينزل فيه السائحون الخليجيون.

 

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook