السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سلفيو الأردن يتوعدون نتنياهو بـ "المفخخات"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل –  وكالات:

توعّد التيار السلفي الجهادي في الأردن رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو بـ "المفخّخات"، وقال إن جبهة النصرة "ستفتح الشام"، ساخراً من القرار الأمريكي بإدراجها على لائحة الإرهاب.

اضافة اعلان

وقال القيادي في التيار السلفي عبده شحادة الملقب بـ "أبي محمد الطحاوي"، خلال حفل تأبيني لأحد أعضاء التيار الذي فجّر نفسه في عملية اقتحام وزارة الداخلية السورية قبل أيام: "نقول لنتنياهو صبرك جيش محمد قادم إليك".

وأضاف: "أصحاب المفخّخات في سوريا والعراق وأفغانستان وباكستان قادمون إليك بإذن الله تعالى، وستكون المعركة بيننا وبينك، لن تهنأ أنفسنا، وعيوننا لن تنام إلا بعد تحرير فلسطين".

وأشار إلى أن التيار السلفي الجهادي "موجود في صحراء سيناء وفي قطاع غزة"، لافتاً إلى أن التيار السلفي الجهادي هم الذين قاتلوا في مخيم نهر البارد، وأرادوا أن يقتربوا من حدود فلسطين، واعتبر أن فلسطين في أدبيات التيار السلفي الجهادي من النهر إلى البحر، ومن رفح إلى الناقورة.

وسخر منظر التيار السلفي الجهادي في الأردن من الإدارة الأمريكية لوضعها "جبهة النصرة لأهل الشام" على قائمة الإرهاب، وتوجّه إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالقول "هذا وسام نعتز به"، ووصف الإدارة الأمريكية بـ"أم الإرهاب في العالم"، متهماً إيّاها بالوقوف إلى جانب نظام الرئيس السوري بشار الأسد واليهود.

وقال إن جبهة النصرة لأهل الشام "مرّغت أنف الطاغية بشار الأسد ونظامه في التراب"، واعتبر أن "القتال الدائر في سوريا هو قتال بين الإسلام والكفر".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook