السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية تدعو 84 متقدماً لمطابقة بياناتهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

دعت وزارة الخدمة المدنية (84) مواطناً من المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال لمراجعة فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق المملكة بهدف مطابقة بياناتهم التي أدخلوها عبر موقع الوزارة "جدارة" خلال الفترة من 8 إلى 13/11/1433هـ مع ما يتوافر لديهم من مؤهلات اعتباراً من يوم غد الثلاثاء23-11-1433هـ حتى نهاية دوام اليوم التالي.

اضافة اعلان

وسيرشح فور الانتهاء من مطابقة بيانات المدعوين الـ 84 ضمن من سبق أن تمت مطابقة بياناتهم بناءً على نقاط المفاضلة ورغباتهم المكانية, مقارنة بمقرات الوظائف المحددة بالإعلان, وفق المقرات التي حددتها وزارة التربية والتعليم التي سبق الإعلان عنها على موقع الوزارة, مشتملاً على تفاصيل التخصص والمرحلة التعليمية ومجموع النقاط والمنطقة التعليمية لكل مرشح.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن عدم مراجعة من تمت دعوتهم خلال الفترة المحددة أعلاه يعني عدول المتقدم عن الرغبة في التوظيف.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook