الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية»: عودة الضخ التشغيلي في مدينة جدة إلى وضعه الطبيعي

شركة المياه الوطنية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أكدت شركة المياه الوطنية أن الوضع التشغيلي للمياه بمدينة جدة خلال الفترة الحالية يسير ولله الحمد وفق الخطط التشغيلية التي وُضعت لها بالتعاون والتنسيق المستمر مع المؤسسة العامة للتحلية المياه المالحة، حيث بدأت في إعادة الضخ التدريجي إلى وضعه الطبيعي منذ نهاية الأسبوع الماضي بعد انتهاء أعمال الصيانة في محطات التحلية.

اضافة اعلان

وبينت الشركة أنها بدأت منذ نهاية الأسبوع الماضي في إعادة جدولة توزيع المياه على الأحياء تدريجياً خلال الثلاثة أيام الماضية حيث بلغت كميات المياه التي يتم توزيعها حالياً على أحياء مدينة جدة أكثر من (1.1) مليون متر مكعب يومياً، مشيرة إلى أن خطط توزيع المياه الحالية للأحياء تسير بنجاح ووفق الجداول الزمنية الموضوعة، مبينه بأن جدولة توزيع المياه بأحياء مدينة جدة يشهد تحسناً ملحوظاً.

كما أوضحت الشركة قيامها بالتواصل مع العملاء من خلال الرسائل النصية للإبلاغ عن وصول المياه للأحياء بشكل تدريجي دون الحاجة إلى طلب صهاريج.

الجدير بالذكر بأن المرحلة الأولى من برنامج الخزن الاستراتيجي بمدينة جدة، أسهمت بشكل كبير في تقليل أثر النقص في إمدادات المياه خلال فترة الصيانة، حيث اعتمدت الشركة على خطة عمل متكاملة لتوزيع مياه الشرب بمدينة جدة، من خلال تكثيف العمل بمراكز ومحطات التعبئة، وذلك لضمان توفير المياه للعملاء خلال فترة الصيانة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook