الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حفريات تقطع الكهرباء عن سكان حي الحمراء بالجبيل

جوهرةةة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالله آل غصنة:

تذمر عدد من سكان حي الحمراء بمحافظة الجبيل من انقطاع مفاجئ للكهرباء مؤخراً في منازلهم؛ بسبب وجود حفريات لشركة الكهرباء في الحي.

اضافة اعلان

وقال المواطن إبراهيم جابر: "فوجئنا بانقطاع الكهرباء، ظننا في بادئ الأمر أن هناك خللاً أو انقطاعاً مؤقتاً كالعادة من عداد المنزل، ولكن اتضح أن الانقطاع كان في جميع منازل الحي، وعلمنا بعد ذلك أن المشكلة من شركة الكهرباء؛ بسبب إصلاحات، وحفريات في الحي".

وأضاف جابر: "وضعوا لوحة كتب عليها: (نعمل من أجلكم لخدمتكم، ونأسف للإزعاج!).. وهم بهذا التصرف أزعجوا السكان، وكان يفترض أن يتم إبلاغ للأهالي، ومعرفة سبب انقطاع التيار من خلال رسائل على الجوال".

وقال يوسف الحربي: "هذه هي عادة المخططات، والأحياء في الجبيل، ويظهر سوء التنظيم والعمل المهني والاحترافي، فبعد أن يتم الانتهاء من البناء والسفلتة في معظم الأحياء في الجبيل، يتفاجأ الجميع بأن هناك حفريات للبلدية للتصريف الصحي، وأخرى للكهرباء، وكان يفترض انتهاءها مع تجهيز البنى التحتية للمخططات السكنية، ولكنها فوضى واضحة".

وأكد الحربي أن انقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ، وإن كان مؤقتاً، أمر صعب وخطير على البعض، خاصة وأن هناك مرضى في بعض المنازل يعيشون على أكسجين وأجهزة طبية تعمل بالكهرباء، وكان لابد من تحذير مسبق للسكان بإعلامهم بموعد انقطاع الكهرباء، والوقت المتوقع لعودته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook