الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مايكروسوفت تطلق بريدها الإلكتروني الجديد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:
أطلقت مايكروسوفت خدمة البريد الإلكتروني "أوت لوك دوت كوم" بديلاً عن الهوتميل، ويركز على البساطة في التصميم والسرعة في استخدام أدوات البريد الإلكتروني.اضافة اعلان
وأطلقت مايكروسوفت النسخة التجريبية الجديدة من البرنامج في 31 من يوليو الماضي، وبإمكان الجميع الدخول والتسجيل في الخدمة. ويتميّز البريد الجديد بإمكانية ربطه مع الحسابات الشخصية في الشبكات الاجتماعية، وأيضاً يمكن ربطه في تطبيق محادثة سكايب، إلى جانب إمكانية إجراء محادثات صوتية بالفيديو عبر البريد مباشرة.
وفي هذا الصدد ذكر لؤي بافقيه، مدير التسويق والعمليات بشركة مايكروسوفت العربية، حسب (الرياض) أن خدمة البريد الإلكتروني Outlook.com تأتي ضمن سلسة الخدمات التي تطرحها الشركة لعملائها بهدف تحقيق أقصى درجات ومعايير الأمان والمرونة في مجال التعاملات البريدية، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن تحظى هذه الخدمة باهتمام كبير من قبل المستخدم السعودي لتوافر خدمات الحوسبة السحابية والربط بين الأجهزة ضمن مميزات البرنامج.
وشهدت الـ 6 ساعات الأولى من الإطلاق إقبالاً كبيراً من العملاء، حيث سجلت مايكروسوفت اشتراك مليون مستخدم في البرنامج، ما يدل على نجاح الخدمة التي اعتمدت على البساطة والسهولة في التصميم والسرعة.
كما يعمل البريد مع خدمة الحوسبة السحابية SkyDrive والعديد من برامج مايكروسوفت. ويوفر مساحة أكبر من القديم بنسبة 30 %، ومقدمة أصغر بـ 60 بكسل في الواجهة.
وألغت مايكروسوفت البانر الإعلاني لجعل البريد بسيطاً ونظيفاً وغير مزعج، حرصاً منها على البحث عن راحة المستخدم حتى لو على حساب أرباحها.
وتتوفر لمستخدمي الهوتميل حرية الانتقال إلى الخدمة الجديدة أو الاستمرار في استخدام بريدهم الحالي. وفي حال الانتقال إلى أوت لوك سيتمكن المستخدمون من الاحتفاظ بجميع رسائل صندوق الوارد وقائمة الأسماء ومحتويات التقويم، ونقلها إلى الخدمة الجديدة.
كما أن مايكروسوفت ستنقل جميع حسابات الهوتميل إلى أوت لوك في وقت لاحق.
وحرصت مايكروسوفت في الخدمة الجديدة على استخدام أحدث التقنيات للحماية من البريد المزعج وسرقة الحسابات، كما هو الآن في الهوتميل، وذلك استجابة لرغبة العملاء وتحقيقاً لتطلعاتهم، علماً أن مايكروسوفت منذ مطلع عام 2010 استطاعت تقليص حجم البريد المزعج من 35 % إلى أقل من 3 %.
وأخيراً تتميز هذه النسخة بتركيزها على تقنية الحوسبة السحابية التي تمنح البريد إمكانية الدمج مع برامج سكاي درايف، سكايب، آوت لوك، ومجموعة واسعة من برامج وباقات مايكروسوفت.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook