الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فوضى وإغلاق شوارع بسبب أزمة الغاز بجدة.. والشرطة تنظم الطوابير (صور)

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

ازدحام شديد وفوضى عارمة سببتها أزمة "الحصول على أسطوانة غاز"، مساء اليوم الاثنين أمام إحدى نقاط البيع بحي قويزة في جدة، وصلت إلى إغلاق الطريق العام الواقع به نقطة البيع؛ الأمر الذي دعا لحضور دورية أمنية لترتيب "الطابور".

اضافة اعلان

وقام أفراد الدورية الأمنية التي فتحت شارع الرغامة، بعد أن أغلقه الزحام، بتسجيل قائمة لترتيب "الزبائن" حسب أولوية الحضور، وشوهدت الطوابير على امتداد طويل، رغم قلة عدد الأسطوانات في المحل.

واشتكى عدد من المواطنين من ضعف الكميات المطروحة - والتي لا تزيد على 60 أسطوانة، ولا تكفي للكم الهائل من الحضور- معربين عن استيائهم من عدم استطاعتهم الحصول على أسطوانة الغاز في ظل هذا الزحام، مطالبين الشركة بزيادة الإنتاج للوفاء بحاجة الناس وإنهاء هذا التكدس.

وقال سامي المطيري - مالك إحدى نقاط البيع بجدة - لـ"تواصل": إنه يجب عليه الانتظار لمدة تصل إلى 4 أيام للحصول على الحمولة التي يقوم بشرائها، موضحاً أن الأزمة الحالية سببت له ولجميع نقاط البيع خسائر كبيرة، خاصة مع ارتفاع إيجار المحل، والذي يصل إلى 100 ألف ريال، بينما يشتري الأسطوانة بـ13.25 ريال، وسعر بيعها ثابت بينما الكميات المطروحة أصبحت قليلة.

unnamed unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook