الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الجيش الحر يعلن القبض على شاهد سوري في اغتيال الحريري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

أعلنت مجموعة تقول إنها تنتمي إلى "الجيش السوري الحر" القبض على شاهد سوري في جريمة اغتيال رئيس الحكومة اللبناني الأسبق، رفيق الحريري.

اضافة اعلان

ويظهر شريط الفيديو مجموعة من الأشخاص المسلحين يطلقون على أنفسهم "كتائب عملية اقتحام دمشق" وشخصاً يرتدي ملابس مدنية يقول إنه "حسام حسام" ويملك معلومات لم تكشف من قبل عن الجريمة.

وظهر في الشريط "حسام حسام" المعروف من قبل وسائل الإعلام في لبنان، جالسًا على كرسي وإلى جانبه رجل ملتح يرتدي لباساً عسكرياً.

ويقول الشخص إنه حسام طاهر حسام، من مواليد 1975، الشاهد في قضية رفيق الحريري، مضيفاً أن شباب الجيش الحر ألقوا القبض عليه يوم السبت. حسبما أوردته روسيا اليوم.

ويضيف "حسام" بعد سؤال من الرجل الملتحي: "عندي معلومات عن اغتيال الحريري، أوصلوني إلى بيروت، وسأعطيكم مفاجآت كبيرة لا يمكن أن تحلموا بها".

ويبدو أن الحديث يدور عن الشخص المعروف في وسائل الإعلام اللبانية بـ "حسام حسام" وهو سوري كان أبلغ لجنة التحقيق الدولية في المراحل الأولى للتحقيق في الجريمة عن معلومات لديه حول تورط ضباط سوريين في العملية، إلا أنه ما لبث أن غادر لبنان وأعلن من سوريا أنه أدلى بمعلوماته تلك تحت الضغط والتهديد، وهو بين مجموعة من الشهود الذين يوصفون في لبنان بأنهم "شهود الزور" في عملية اغتيال الحريري.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook