الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نشوة انستجرام" تزيل ملايين الحسابات وتثير غضب المستخدمين

انستجرام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:  عبر العديد من مستخدمي خدمة تبادل الصور "انستجرام" عن غضبهم لفقد الكثير من متابعيهم؛ على إثر إزالة التطبيق للملايين من الحسابات التي يُعتقد أنها تقوم بإزعاج المستخدمين في عملية تطهير واسعة، حملت اسم “نشوة انستجرام” Instagram Rapture.

اضافة اعلان

ورداً على عملية “التطهير”، وجّه كثير من مستخدمي الموقع كلمات قاسية لانستجرام، بينما أثنى آخرون على ذلك، ونظروا إلى الوجه المشرق من العملية.

وحالها حال الشركة الأم، فيسبوك، تقوم انستجرام بصورة روتينية بإزالة حسابات؛ للحد من الإزعاج، ومنع المستخدمين من شراء متابعين ليظهروا أكثر شعبية.

وأدت عملية “نشوة انستجرام” إلى خسارة البعض 56% من متابعيهم، كما خسر المغني جستن بيبر نحو 3.538.228 متابعاً، وخسر خبير تسويق عبر الإنترنت، يدعى ويلينجتون كامبوس، حوالي 3.284.304 متابعين.

وخسر حساب يحمل اسم chiragchirag78 ما يقرب من 99% من المتابعين الذين كان يصل عددهم إلى 3.660.460، ثم قام هو بنفسه بحذف حسابه.

وخسرت خدمة انستجرام، التي أبلغت مستخدميها بعزمها القيام بهذه الخطوة في وقت سابق من هذا الشهر، نفسها 18.880.211 متابعاً فجأة.

وكانت خدمة انستجرام قد أعلنت، في 11 ديسمبر الجاري، عن بلوغ عدد مستخدميها الـ 300 مليون مستخدم نشط شهرياً، يقومون بمشاركة ما يزيد على 70 مليون صورة وفيديو كل يوم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook