الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يحث المدارس على التسجيل في جائزة التربية للتميز

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تابعت المدارس الحكومية والأهلية التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض إكمال متطلبات الترشح والتسجيل في جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها السادسة ونسختها المطورة وفق إطارها العام وأدلتها التنفيذية وبرنامجها الزمني.

اضافة اعلان

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلَف الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد على أهمية الجائزة في نشر ثقافة التميز والجودة في البيئة المدرسية, داعيًا جميع مدارس المنطقة إلى المشاركة في منافسات الجائزة بجميع فئاتها والتي تشمل: ( الإدارة والمدرسة المتميزة - المشرف التربوي – المعلم – المرشد الطلابي) من خلال التسجيل عبر موقع الجائزة: http://tamayaz.org.sa/index-ar.php.

وشدد المرشد على ضرورة المتابعة لبرنامج الجائزة وعمليات التسجيل وتزويد الإدارة العامة بالإجراءات المتبّعة في هذا الشأن والرفع بأسماء وبيانات منسقي الجائزة.

يذكر أن عملية إدخال بيانات المرشحين بدأت في 18 / 12 / 1435هـ وتنتهي في 18 /2 /1436هــ ويتم الترشيح في فئات ( إدارة ومدرسة – مرشد طلابي – معلم ) إلكترونياً عن طريق مدير المدرسة أما ترشيح فئة (المشرف التربوي) فيتم من خلال مكاتب التربية والتعليم.

وتبدأ الزيارات الميدانية لتقييم ملفات المرشحين والتحكيم في 19 / 2 / 1436هـ من قِبل لجان الجائزة في مكاتب التربية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook