الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل.. نجاة عامل من الموت نزل لخزان وقود بحثاً عن جواله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الأحمدي:

أنقذ رجال الدفاع المدني بحائل، مساء الأحد، عاملاً وافداً يحمل الجنسية الهندية من الموت، بعد سقوطه داخل خزان في محطة وقود بقرية العوشزية، جنوب مدينة الروضة.

اضافة اعلان

وكان بلاغ ورد عند الساعة الثامنة من مساء الأحد، لمركز الدفاع المدني بمدينة الروضة (٨٠ كم جنوب حائل)، مفاده سقوط عامل في العقد الرابع من عمره داخل خزان في محطة وقود، بقرية العوشزية جنوب الروضة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل، الرائد نافع بن عليان الحربي، أن فرق الإنقاذ والإسعاف انتقلت على الفور للموقع، وبالوصول وجد العامل في حالة إغماء داخل غرفة خزانات الوقود التابعة للمحطة، التي يبلغ مستوى انخفاضها ثلاثة أمتار وجدرانها من البلك، ومسقوفة بألواح (الشينكو)، وتحتوي على 3 من خزانات الوقود.

ونزل رجال الإنقاذ إلى الخزانات باستخدام السلالم حذرين؛ كونها مملوءة بالوقود، وتم إنقاذ العامل وهو في حالة إعياء تام، وأجريت له الإسعافات الأولية بالموقع، قبل أن ينقل بإسعاف الدفاع المدني لمركز الروضة الصحي لتلقي العلاج، وحالته الصحية مستقرة.

وقال العامل، بعد إفاقته من الإغماء، إنه نزل للبحث عن هاتفه المحمول الذي سقط في منطقة الخزانات، وتعرض للإغماء؛ بسبب رائحة البنزين التي أفقدته الوعي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook