الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أول منزل آمن متحرك لحماية الأسر في جدة

1_1430
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، بمكتبه اليوم الاثنين، نموذج المنزل الآمن المتحرك تحت شعار: "سلامة منزلك أمان أسرتك" للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد الدكتور طلال بديوي.

اضافة اعلان

وتهدف الإدارة العامة للدفاع المدني بجدة، إلى تنمية وعي الأسرة بمتطلبات السلامة، وأهمية توافرها داخل المنازل لحمايتهم من مخاطر الحريق، كما تستهدف شرائح متعددة، فيما سعت إلى إعداد الطرق والأساليب الحديثة لتحقيق أهدافها؛ حيث جهزت نموذج المنزل الآمن المتحرك "بوسائل السلامة" وهو باص متحرك يحمل شعاراً ورسالة توعوية، وسوف يتجول في المحافظة.

وستقوم الإدارة العامة للدفاع المدني بزيارات إلى الجهات الحكومية، والمراكز التجارية، ومواقع التجمعات والفعاليات، والجامعات، والمدارس، ومراكز الأحياء، والمساجد الكبيرة؛ بهدف إيصال مفهوم اقتناء وسائل السلامة للمنزل الآمن من طفاية حريق، وكاشف حريق، وبطانية إطفاء.

فيما قدم مدير مدني جدة العقيد بديوي إلى سمو محافظ جدة عرضاً تعريفيّاً بتقنية motion graphics بجانب تقديم فيلم قصير يوضح خطورة عدم الاهتمام بمتطلبات السلامة بالمنزل، إضافة إلى المطويات، والاستعانة ببعض خطباء المساجد، وكل ما من شأنه أن يخدم هذه المبادرة.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook