السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صندوق التنمية العقارية يباشر أعماله بمقره الجديد في الرياض.. غداً

صورة مبنى الفرع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

قال المدير العام لإدارة العلاقات العامة لصندوق التنمية العقارية، حمود بن ناصر العصيمي، إن فرع الصندوق في منطقة الرياض سيباشر أعماله، بمقره الجديد، اعتباراً من يوم غد الأحد 18 ذي الحجة.

اضافة اعلان

وأوضح أن هذا الفرع يعتبر أول نواة لفروع ومكاتب الصندوق بطابعها النموذجي الجديد، وبهويتها المتميزة التي ستكون ذات بصمة واضحة، هدفها رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتقديمها لهم تحت سقف واحد؛ مما يختصر أوقاتهم، وييسر إجراءاتهم، ويسهلها لهم.

وأضاف "العصيمي": أن الانتقال لهذا الفرع الجديد يأتي؛ تنفيذاً لتوجيهات وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة الصندوق، د. شويش بن سعود الضويحي، الهادفة لضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن الهوية الجديدة سيتم تطبيقها في عدد من الفروع والمكاتب، خلال الفترة القادمة، وذلك بتحولها إلى صالات ذات خدمات راقية.

وبين أن الفرع الجديد الواقع على امتداد (طريق العليا بالرياض خلف نادي الشباب) يضم كل إدارات الفرع من قروض، وتحصيل، وإدارة مالية وهندسية، وتقنية معلومات، وأمن وسلامة، وصالة كبرى مخصصة لاستقبال المراجعين، مجهزة بأجهزة حديثة ومتطورة، كما يوجد فرع لكتابة العدل الأولى يتولى إجراءات رهن العقار، قبل تسلم القرض وفك الرهن عند سداد كامل القرض، بالإضافة لصالة كبيرة بالدور الثاني مخصصة لفروع بعض المنشآت التمويلية من بنوك، وشركات متخصصة في التمويل والتطوير العقاري، كما يضم قسماً نسائياً متكاملاً بجميع تجهيزاته.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook