السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراءة في عناوين أهم الأخبار بمنطقة الجوف خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سكاكا:

«تواصل»، ترصد عناوين أهم الأخبار في منطقة الجوف خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

«أمانة الجوف» تعتمد 33 مركزاً انتخابيًّا لمدن ومحافظات المنطقة

اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف 33 مركزاً انتخابياً بمنطقة الجوف ما بين رجالية ونسائية وذلك استعداداً لبدء انتخاب أعضاء المجالس البلدية للدورة الثالثة من العام 1436هـ.

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية أنه تم من خلال اجتماعات أعضاء اللجنة المحلية والمشكلة من قِبل وزير الشؤون البلدية والقروية مناقشة ودراسة وضع المراكز الانتخابية بالمنطقة ومدى جاهزيتها لبدء المرحلة الأولى "قيد الناخبين"، والتي سوف تبدأ في شهر ذي القعدة القادم.

جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف عن فتح باب التسجيل للراغبين بالدراسة في الفصل الصيفي للعام الجامعي 1435/1436هـ، من خلال البوابة الإلكترونية، بدء من يوم الأحد المقبل وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 22 / 08 / 1436هـ.

تنمية الجوف تدرب «30» مشاركاً على العمل الخيري المؤسسي

اختتمت جمعية التنمية الأسرية بمنطقة الجوف، أولى باقات المبادرة التي أطلقتها "باقات تطويرية للعمل الخيري" والتي تهدف إلى نقل العمل الخيري في المنطقة إلى العمل المؤسسي الاحترافي، بمشاركة أكثر من عشرين جهة خيرية بالمنطقة بحضور تجاوز 30 شخصية ما بين مديرين تنفيذيين ومديري إدارات العلاقات العامة والإعلام داخل الجمعيات.

القتل تعزيراً لمُهرّب مخدرات في الجوف

نفذت وزارة الداخلية حكم القتل تعزيراً في مُهرِّب مخدرات من حبوب الإمفيتامين المحظورة للمملكة، وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني عواد بن عموش الغطيغط الرويلي الثلاثاء الموافق 8 / 8 / 1436هـ في منطقة الجوف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook