الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. سحابة رعدية مظلة تغطي سماء أملج مع طقس متقلب

سحابة رعدية مظلة تغطي سماء املج السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، سحابة رعدية مظلة تغطي سماء مدينة أملج.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، السحابة الرعدية مع رياح شديدة عاصفة غطت المنطقة، وضربت الشوارع والمنازل والطرق والميادين.

يأتي هذا في الوقت الذي جرت فيه السيول وهطلت أمطار متواصلة على كبر جنوب العيص بمنطقة المدينة، مع تساقط البرد بكثافة على حرة المقراه شمال العيص، سيول وادي ضفيان جنوب العيص شمال غرب المدينة المنورة.

كما جرت السيول نتيجة الأمطار الغزيرة والمتواصلة على كبر جنوب العيص بمنطقة المدينة، مع بردية كثيفة شمال غرب العيص شرق أملج.

فيما توقع خبير الطقس د. عبد الله المسند، أستمرار الحالة المطرية الرمضانية في يومها الثامن على أجزاء ومناطق من المملكة، مؤكدًا أنه يتوقع أن تتمركز قوة الحالة المطرية اليوم، على منطقة المدينة المنورة، خاصة غربها ثم وسطها، حيث أنه من المتوقع أن تهطل عليها أمطار من متوسطة إلى شبه غزيرة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول ورياح نشطة على عدد من مناطق المملكة.

في حين لا تزال الفرصة متهيئة لظهور السحب الرعدية الممطرة، المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية، على مرتفعات جنوب وغرب البلاد.

[video width="320" height="532" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/سحابة-رعدية-مظلة-تغطي-سماء-املج-السعودية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook