الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زلة لسان جديدة لـ«بايدن» عن «بوتين» تكشف مفاجأة

Biden speaking to graduates of US Navy Academy, he said that North Korea had joined the a
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

 نشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لزلة لسان جديدة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، في حديث عن نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، وانضمام العديد من الدول للعقوبات المفروضة على روسيا.

اضافة اعلان

وفي الفيديو، قال بايدن: "للمرة الأولى يمكنني التردد لثانية هنا، هل اعتقد أي أحد أن أدعو لعقوبات ضد روسيا وإلى جانب الناتو، أستراليا واليابان وكوريا الشمالية وبعض الدول الآسيوية ستقف وتدعم هذه العقوبات.. العالم يتحرك بسرعة كبيرة.."

ويأتي ما قاله بايدن بعد تصريحات أدلى بها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي، الخميس، ناقشا الوضع في أوكرانيا وقضية الأمن الغذائي العالمي، حيث قال الكرملين، في بيانه، إن بوتين أكد أن موسكو مستعدة لتقديم "مساهمة كبيرة" لتجنب أزمة الغذاء من خلال تصدير الحبوب والأسمدة، إذا رفع الغرب "العقوبات ذات الدوافع السياسية" على روسيا.

وأضاف الكرملين أن بوتين لفت الانتباه إلى الصعوبات المتعلقة بتوريد المنتجات الزراعية إلى الأسواق العالمية، وقال إنها مرتبطة باضطرابات في تشغيل سلاسل الإنتاج واللوجستيات، فضلاً عن السياسة المالية للدول الغربية خلال جائحة فيروس كورونا، لافتا إلى أنه "قد تفاقم الوضع بسبب العقوبات المعادية لروسيا التي فرضتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي".

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/Biden-speaking-to-graduates-of-US-Navy-Academy-he-said-that-North-Korea-had-joined-the-a.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook