الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «نجران» خلال أسبوع

نجران
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران :

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "نجران" خلال أسبوع .

اضافة اعلان

7 جسور مشاة لتقليص الحوادث في نجران

تنفِّذ أمانة نجران 7 جسور مشاة بتكلفة إجمالية 8.348.610 ريالات، بهدف تسهيل حركة المشاة في الأماكن التي تشهد كثافة، وحل المشكلات المرورية وتقليص نسبة الحوادث، أوضح أمين نجران المهندس فارس الشفق أن 5 جسور بلغت نسبة الإنجار فيها بنسبة 95%.

تسجيل 16 ألف ناخب و196 مرشحاً في نجران

بلغ عدد الناخبين والناخبات في منطقة نجران "16208" حتى نهاية الأسبوع الماضي، حيث يمثل الرجال 13592 ناخبا، والنساء 2616 ناخبة، فيما  بلغ عدد المرشحين والمرشحات 196، مثل الرجال منها 177 مرشحا، والنساء 19 مرشحة، كما تشير التوقعات الى ارتفاع أعداد المسجلين قبل نهاية الفترة المحددة لانتهاء القيد مطلع ذي الحجة المقبل.

القبض على لصوص أثناء سرقة صراف آلي

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة نجران، النقيب عبدالله العشوي أن الشرطة تمكنت من القبض على عدد من الأشخاص وهم يحاولون سرقة صراف آلي في محافظة “ثار” وتمت إحالتهم لإجراء التحقيقات واتخاذ اللازم.

إعفاء مدير مدرسة ثانوية بنجران بعد إهانته طالباً

اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع أمس، توصيات لجنة قضايا المعلمين المكلفة بالتحقيق في شكوى أحد أولياء أمور الطلاب ضد مدير مدرسة الملك عبدالعزيز الثانوية، والتي شملت إعفاء مدير المدرسة من منصبه وتوجيهه معلماً حسب الاحتياج وإحالة موضوع الطالبين المشاركين في القضية إلى لجنة قضايا الطلاب حسب الأنظمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook