الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الجوف» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سكاكا :

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الجوف" خلال أسبوع .

اضافة اعلان

«مجلس الغرف» يطلع على فرص الاستثمار والتنمية

اطلعت اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف السعودية خلال اجتماعها الخامس، على عرض عن منطقة الجوف أعدته إدارة البحوث والمعلومات بالغرفة، تضمن نبذة عن المنطقة وموقعها المميز، ما جعلها سوقاً ضخمة لسهولة التصدير إلى دول الأردن ومصر والشام وتركيا والاتحاد الأوروبي، وكذا العراق ودول الخليج إذ تعد المنطقة البوابة الشمالية للمملكة.

«التجارة» توقِف نشاط 5 مصانع مياه ملوثة

أوقفت وزارةُ التجارة والصناعة نشاط 5 مصانع مياه ملوثة في منطقة الجوف نتيجة ضبط مخالفات في خطوط الإنتاج، تمثلت في تعبئة المياه في عبوات مستخدمة، ومعالجة ثقوب تلك العبوات بمادة السليكون بغرض تصريف الكميات في الأسواق المحلية على أنها جديدة الصنع.

«أمانة الجوف» تُطلق موقعاً إلكترونياً لخدمة المواطنين

دشَّنت أمانة منطقة الجوف موقعاً على شبكة الإنترنت يسهل على المواطن الحصول على كافة خدماتها بطريقة إلكترونية حيث أصبح بإمكان المواطن الآن استخراج تراخيص البناء والتراخيص المهنية إلكترونياً، كما يمكنه استكمال المتطلبات والاشتراطات اللازمة من خلال موقع الأمانة الإلكتروني.

تسجيل (10334) ناخباً في الانتخابات البلدية بالمنطقة

أعلنت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف عن تسجيل " 10334 " ناخباً وناخبة منذ بداية مرحلة قيد الناخبين وحتى هذا الأسبوع، بلغ عدد الرجال منهم " 7055 " ، والنساء " 3279 " ، فيما بلغ عدد المرشحين والمرشحات "201 " يمثل الرجال " 187 "مرشحاً، و " 14 " مرشحة، وذلك بجميع مراكز منطقة الجوف والمحافظات والمراكز التابعة لها.

سياحة الجوف تدعو للمشاركة في ملتقى الألوان

دعا فرعُ الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف المصورين بالمنطقة للمشاركة في ملتقى ألوان السعودية والذي ينطلق في 2 / 3 / 1437هـ في منطقة الرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook