السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. أمطار غزيرة وجريان للسيول بقرى شوحط شمال أبها

UE21Dof_j5r_hzgS
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

شهدت قرى شوحط شمال أبها بمنطقة عسير، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة تسبب في جريان السيول، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

اضافة اعلان

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع، في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - نشاطًا في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الحدود الشمالية و الجوف والأجزاء الساحلية من منطقة المدينة المنورة.

كما توقعت الأرصاد، استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير ، الباحة قد تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة.

ولفت تقرير الأرصاد، إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25-45 كم/ساعة على الجزء الأوسط وبسرعة 15-30كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-30كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف على الجزء الأوسط ومن نصف متر إلى متر وربع على الجزئيين الشمالي والجنوبي.

وتكون حالة البحر متوسط الموج إلى مائج على الجزء الأوسط وخفيف الموج على الجزئيين الشمالي والجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 25-45 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين, وحالة البحر متوسط الموج.

[video width="320" height="564" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/SJ9lqiXj5HqUFlAR1.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook