الإثنين، 19 ذو القعدة 1445 ، 27 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

باكستان تعتقل جواسيس للمخابرات الهندية داخل أراضيها

8a9a65fc94bb2d2114cd775ce9020d44
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت السلطات في باكستان، اليوم الخميس، عن اعتقالها عدداً كبيراً من "الجواسيس" العاملين لصالح وكالة المخابرات الهندية داخل أراضيها.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الباكستانية نفيس زكريا، في تصريحات أن أجهزة الأمن الباكستانية اعتقلت عدداً من جواسيس وكالة المخابرات الهندية "راو" من منطقة "جيلجيت بلتستان" حيث كانوا يعملون على مخطط إرهابي ضد مشروع الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني.

وأضاف المتحدث، أن الهند ودولاً أخرى تعمل على إفشال مشروع الممر الاقتصادي الذي تنفذه باكستان على أراضيها بالتعاون مع الصين.

من جهة أخرى نفى نفيس زكريا الاتهامات التي وجهها المسؤولون الأفغان إلى باكستان برعاية الإرهاب، موضحاً أن باكستان تعاني بنفسها من الإرهاب، ولا علاقة لها بالإرهاب داخل أفغانستان، وجدد عزم باكستان على مواصلة تقديم الدعم للشعب الكشميري حتى يتمكن من نيل حقه المشروع في تقرير المصير.

وأكد ترحيب باكستان بالمناقشة التي جرت في مجلس العموم البريطاني حول تدني الوضع الإنساني في الشطر الخاضع للسيادة الهندية من إقليم كشمير، موضحاً أن مجلس العموم البريطاني أشار في مناقشته إلى تصاعد العنف واستمرار انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook