الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. جريان للسيول وبرديات قوية على العيص (فيديو)

فيديو - سيول وادي ضفيان - جنوب العيص - شمال غرب المدينة_المنورة - الأربعاء ٢٦ رمضان ١٤٤٣هـ -          27 إبريل 2022م - متابعة ماهر الجهني - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنطار متواصلة وجريان السيول جنوب العيص بمنطقة المدينة المنورة.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيدوهات المتداولة، تساقط البرد بكثافة على حرة المقراه شمال العيص، وجريان السيول بوادي ضفيان جنوب العيص شمال غرب المدينة المنورة.

وبينت المقاطع جريان السيول نتيجة الأمطار الغزيرة والمتواصلة على كبر جنوب العيص بمنطقة المدينة، مع بردية كثيفة شمال غرب العيص.

فيما توقع خبير الطقس د. عبد الله المسند، استمرار الحالة المطرية الرمضانية في يومها الثامن على أجزاء ومناطق من المملكة، مؤكدًا أنه يتوقع أن تتمركز قوة الحالة المطرية اليوم، على منطقة المدينة المنورة، خاصة غربها ثم وسطها، حيث أنه من المتوقع أن تهطل عليها أمطار من متوسطة إلى شبه غزيرة.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد تؤدي الى جريان السيول ورياح نشطة على عدد من مناطق المملكة.

في حين لا تزال الفرصة متهيئة لظهور السحب الرعدية الممطرة، المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية، على مرتفعات جنوب وغرب البلاد.

[video width="640" height="352" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-سيول-وبرد-جنوب-العيص-شمال-غرب-المدينة-الأربعاء-٢٦-رمضان-١٤٤٣هـ-27-إبريل-2022م-متابعة-ابوعمر-الجهني-.-..mp4"][/video] [video width="320" height="416" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-سيول-وادي-ضفيان-جنوب-العيص-شمال-غرب-المدينة_المنورة-الأربعاء-٢٦-رمضان-١٤٤٣هـ-27-إبريل-2022م-متابعة-ماهر-الجهني-..mp4"][/video] [video width="320" height="580" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/شاهد-بردية-كثيفة-شمال-غرب-العيص-شرق-أملج-الأربعاء-٢٦-رمضان-١٤٤٣هـ-27-إبريل-2022م-متابعة-معاذ-الأحمدي-.-..mp4"][/video]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook