السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشثري لمنسوبي «الصحة»: خدمة ضيوف الرحمن أجرها كمن حج البيت

15-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قال المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعد الشثري للمشاركين من "الصحة" في موسم حج هذا العام بأنهم يمثلون الدين الإسلامي، راجياً من الجميع في "الصحة" أن يستشعروا بأنهم حماة لهذا الدين، ويخدمون ضيوف الرحمن مما يؤدي إلى سهولة العمل العظيم الذي يقومون به.

اضافة اعلان

ونوه الشيخ الشثري خلال لقائه بمنسوبي "الصحة" في مستشفى منى الطوارئ بالمشاعر المقدسة أن موظفي "الصحة" على نوعين منهم من يرجو ثواب الآخرة فيكون مأجوراً مثاباً على كل كلمة يقولها أو تصرف يفعله، والنوع الثاني الذي لا يحتسب الأجر فيكفر الله عنه سيئاته، لأن هذا العمل الكبير من الأعمال التي يكفر الله به عن العبد ولو لم ينوِ احتساب الأجر.

وأشار إلى أن المختص الصحي في حال خدم ضيوف الرحمن كان له من الأجر مثل أجر الذي يؤدونه حجاج بيت الله، مبيناً بأن الموظف إذا حج فإن له أجر عمله ولكن في حال خدم حجاج بيت فإن له أجور من يقوم بخدمتهم ورعاية صحتهم.

وفي نهاية اللقاء سأل فضيلة الشيخ الله سبحانه وتعالى التوفيق لجميع العاملين في أعمالهم، وأن يبارك لهم في ما يقدمونه، وأن يجعل هذا الموسم موسما خالياً من كل سوء وأن يرد الحجيج سالمين غانمين وقد قُبل حجهم.

15-1 14 13-2 12-3 11-5
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook