الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض في أسبوع: القبض على محتجز الفتاة.. وضوابط لسائقي حافلات الطلاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "الرياض" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

"هيئة الرياض" تضبط مروج مخدرات ضرب فتاة واحتجزها بمنزله

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شرق العاصمة الرياض القبض على مروج خمر وحشيش إثر قيامه باحتجاز فتاة داخل شقة وضربها ضربا مبرحا وذلك بعد هروبها معه من منزل أهلها بالقرب من المروج.

"تعليم الرياض" تصدر ضوابط سائقي حافلات الطلاب والطالبات

طالبت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض متعهدي النقل المدرسي للطلاب والطالبات بالتأكيد على سائقي الحافلات عدم التزود بالوقود أثناء سير الحافلة بالطلاب، وعدم التدخين داخل الحافلة، وعدم محادثة الطلاب مطلقاً إلا للضرورة القصوى، وعدم إغلاق باب الحافلة إلا بعد التأكد من نزول جميع الطلاب وابتعادهم بمسافة كافية، وغيرها من الضوابط.

مستشفيات الرياض تكثِّف جهودها لمكافحة "كورونا"

بدأت مستشفيات الرياض تنفيذ خطة شاملة لرفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي للمرضى والمراجعين والزائرين بإجراءات مكافحة العدوى بفيروس "كورونا" المسبب لمرض متلازمة الشرق الأوسط التنفسية، واتخاذ تدابير مشددة للحد من انتقال العدوى بأقسام الإسعاف والطوارئ وغرف العزل الطبي.

مراكز "الرياض" الانتخابية تعاود فتح أبوابها وتستقبل 18668 ناخباً

عاودت المراكز الانتخابية بمنطقة الرياض ومحافظاتها ومدنها ومراكزها افتتاح أبوابها مجدداً للناخبين والناخبات لقيد أسمائهم في جداول قيد الناخبين للمشاركة في الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية، حيث بلغ إجمالي عدد الناخبين بالمنطقة والذين قيدوا في سجلات الناخبين حتى الآن "18668" ناخب وناخبة.

666 وظيفة شاغرة للشباب في القطاع الخاص بالرياض

أعلنت "10" شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل "666" وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب والشابات، وذلك عبر مع مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض منها "482" وظيفة للشباب و"184"وظيفة مخصصة للشابات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 3 سبتمبر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook