الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة بيت لحم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

استشهد طفل فلسطيني اليوم، متأثرًا بجروح أصيب بها اليوم بنيران قوات الاحتلال، في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

14 شهيدًا بينهم أربعة أطفال منذ بداية العام

اضافة اعلان

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، أن الطفل عمر لطفي خمور البالغ من العمر 14 عامًا استشهد متأثرًا بإصابته الخطرة، التي أصيب بها صباح اليوم في مخيم الدهيشة، ليرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 14 شهيدًا بينهم أربعة أطفال.

إصابات واعتقالات خلال اقتحام الاحتلال مخيم الدهيشة

وصباح اليوم، أصيب طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم، واعتقلت عدة شبان، وذلك خلال مداهمة منازل فلسطينية بالضفة الغربية.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة طفل في رأسه بجروح خطرة، برصاص قوات الاحتلال، كما أصيب العشرات بحالات اختناق جراء إطلاق الغاز المسيل للدموع.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية بجنين شمال الضفة الغربية، وأطلقت نيرانها تجاه الفلسطينيين، مما أدى إلى إصابة شاب فلسطيني في رأسه، كما اعتقلت قوات الاحتلال ، فلسطينيين بعد اقتحام منزلهما.

قوات الاحتلال تهدم 15 منشأةً تجاريةً في القدس

في القوت نفسه، هدمت قوات الاحتلال اليوم منشآت تجارية في بلدة حزما بمدينة القدس المحتلة، وذلك في إطار عمليات الهدم المستمرة، التي تستهدف المنازل والمنشآت الفلسطينية في القدس.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال هدمت 15 محلًا تجاريًا على مدخل بلدة حزما بمدينة القدس المحتلة، وذلك بهدف الاستيلاء على تلك الأراضي للمخططات الاستيطانية، لافتًا النظر إلى أن قوات الاحتلال سبق وأن هدمت عشرات المحال التجارية الفلسطينية على مداخل بلدة حزما، بهدف شق طرق استيطانية، في إطار عمليات التهويد والتوسع الاستيطاني التي تستهدف مدينة القدس.

اقرأ أيضًا: فلسطين تطالب بإجراءات دولية تضمن حماية المقدسات ومعاقبة الاحتلال هدم 15 منشأةً تجاريةً بالقدس.. إصابات واعتقالات لفلسطينيين خلال اقتحامات للاحتلال
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook