الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشاهد جوية خلابة.. "شلال السليمية" في المدينة يخطف الأنظار (صور وفيديو)

شلال السليمية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في مشهد جوي خلاب، وفي صور تفوق الخيال روعة وجمالاً؛ بدت شلالات السليمية الشهيرة في محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة.

تفاعل كبير لمشاهد شلال السليمية

اضافة اعلان

ونشرت هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر هذه المشاهد الخلابة لشلال السليمية في المدينة المنورة بعد هطول الأمطار بكثافة في المنطقة.

ووثق المصور الجوي رائد العوفي في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعضًا من مشاهد هذا الجمال، وصورًا من روائع هذه الجمال للشلال، والذي وجد تفاعلاً كبيرًا من المغردين.

الشلال يستمر عدة أيام بعد تساقط الأمطار

يقول المصور العوفي: "قمتُ بتصوير هذا المنظر الخلاب من خلال اللقطات الجوية شمال قرية عقيلة العياضات، وهي تقع شمال شرق المدينة المنورة بحوالي 70 كلم، وشلال السليمية يوجد في نهاية شعيب السليمية، وهو إحدى روافد وادي الشقرة شرق المدينة المنورة، ويستمر عادة عدة أيام بعد تساقط الأمطار"، وفقًا لـ"العربية.نت".

وأشار العوفي إلى أن "المنظر خلاب وجاذب لجميع هواة التصوير، والذين يوثقون أجمل المواقع في السعودية، والتي تحكي عن روعة تدفق المياه بهذا الشكل المهيب للشلال الذي لا يختلف في جماله عن أشهر شلالات العالم".

انخفاض في درجات الحرارة

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة، في حين تؤثر الرياح النشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض تمتد الى أجزاء من منطقة نجران كذلك على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وأكد المركز أن السماء تكون غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، عسير، الباحة، ومكة المكرمة، ولا يستبعد تكون الضباب على أجزاء تلك المناطق.

[video width="664" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-لقطات-جوية-إبداعية-ومشاهد-خلابة-وساحرة-لـ-شلال-السليمية-في-المدينة-المنورة.-هيئة_الإذاعة_والتلفزيون.mp4"][/video]  

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook