الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لدعم الشباب.. "الصناعات الغذائية" يوقِّع اتفاقية جديدة لزيادة نسبة التوطين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وقَّع معهد الصناعات الغذائية اتفاقية توطين وتوظيف مع مجموعة لحاء؛ وذلك بهدف توظيف كوادر وطنية بتخصصات مهنية تتناسب مع جميع احتياجات المجموعة التي تمتلك 6 شركات أغلبها في مجال صناعة الغذاء.

دعم الكوادر الوطنية

اضافة اعلان

وأوضح المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية، إبراهيم بن سعود العقيلي، أن دعم الكوادر الوطنية هو الهدف الرئيس من الاتفاقية ومجموعة الاتفاقيات التي تم توقيعها أيضًا على مدار الأشهر الماضية..

وسيكون لها الأثر الإيجابي في دعم الكوادر الوطنية بما يتماشى مع تحقيق برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على دعم المحتوى المحلي.

اقرأ أيضًا: خدمة اليوم.. 3 خطوات للتحقق من استحقاق مكافأة أجور التوطين

توطين صناعة الغذاء

وبيَّن العقيلي، أن الاتفاقية الموقعة مع "لحاء"، والتي مثلها نائب المدير العام محمد الصالح، ستسهم بشكل كبير في توطين صناعة الغذاء وضخ كوادر شبابية سعودية في سوق العمل؛ مما يحقِّق الأمن الغذائي.

اقرأ أيضًا: "الموارد البشرية" تكشف عن 5 أهداف لاستقطاب بيوت خبرة جديدة لبرامج التوطين

تطوير الكادر الوطني

وأكد المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية، أن المعهد يسعى باستمرار إلى توسيع دائرة الشراكات الحيوية والإستراتيجية؛ لتعزيز صناعة الغذاء، وتطوير الكادر الوطني في هذا المجال، الذي يُعدُّ من الصناعات الإستراتيجية، ويحظى باهتمام بالغ من القيادة بالمملكة.

ويُعد المعهد أحد برامج المركز الوطني للشراكات الإستراتيجية التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» والقطاع الخاص.

اقرأ أيضًا: قطار "التوطين" يصل المدينة.. أرقام وإحصاءات تبشر بنتائج واعدة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook