الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط شخصين بالرياض أحدهما يحمل سلاحا ناريا لهذا الغرض

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت شرطة منطقة الرياض، أنها تمكنت من القبض على شخصين لحمل أحدهما سلاحًا ناريًا والآخر لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

نشروا المخالفات على وسائل التواصل

اضافة اعلان

وأوضحت أن المقبوض عليهم وثقفوا المخالفات ونشروها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة انه جرى إيقافهما واتخذا الإجراءات النظامية الأولية بحقهما وإحالتهما إلى النيابة العامة.

شرطة الرياض تقبض على معنّف بناته

في الوقت نفسه، باشرت شرطة منطقة الرياض حالة تعنيف أب لبناته بعد نشرهن محتوى مرئيًا تضمن طلبهن المساعدة إثر تعرضهن لسوء معاملة بضربهن واحتجازهن.

جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية

وأفادت الشرطة أنه تم الوقوف على الحالة واستكمال الجهات الأمنية تقديم الحماية لهن بالتنسيق مع مكتب الحماية الأسرية، مؤكدة جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات.

وفي محافظة الدوادمي باشرت الشرطة مشاجرة في أحد الأماكن العامة، وظهرت في محتوى مرئي متداول، مشيرة إلى أنه بعد ظهور شخصين في مقطع فيديو يتشاجران في أحد الأماكن العامة، تم مباشرة الحادث في حينه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

اقرأ أيضًا:

شرطة الرياض تقبض على معنّف بناته شرطة الرياض تقبض على مواطن لدهسه أحد المارة بيان عاجل من شرطة الرياض بشأن فيديو مشاجرة على أفضلية السير يكشف مفاجأة.. بيان عاجل من شرطة الرياض بشأن “اختطاف طفلة”
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook