الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حادثة مفجعة.. غرق طفلة أثناء تواجدها مع عائلتها بمتنزه النقعة البري

2080998
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

لقيت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات حتفها غرقًا في مستنقع مائي في متنزه النقعة البري بمنطقة المدينة المنورة.

تفاصيل الحادث

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "عكاظ" نقلاً عن سعود المطيري ابن عم والد الطفلة سارة تركي المطيري، فإن العائلة قدمت من المدينة المنورة في زيارة عائلية لأقربائهم، والاستمتاع بالأجواء الربيعية داخل "متنزه النقعه البري".

في تلك الأثناء، ذهبت الطفلة سارة للعب مع أقرانها بالقرب من المخيم في أرجاء متنزه "النقعة" ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث انزلقت داخل مستنقع مائي يبلغ عمقه نحو مترين.

وهرع ابن خالها، واستطاع انتشال الجثة قبل وصول الدفاع المدني، وباشر الهلال الأحمر بالسويرقية الحالة.

اقرأ أيضًا:

الزواج كان بعد 3 شهور.. شاب تركي يترقب مصير خطيبته تحت الأنقاض في مشهد مؤثر

محاولة لإنقاذها

وصرح مدير التواصل المؤسسي للهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة عاصم صالح المزيني بأنه قد ورد بلاغ لغرفة القيادة والتحكم بمنطقة المدينة المنورة في تمام الساعة 14:55 من مساء أمس الأول السبت وتم على الفور تمرير البلاغ لمركز إسعاف السويرقية.

اقرأ أيضًا:

إنقاذ حياة “سبعينية” من 6 أورام خطيرة في عملية استغرقت 3 ساعات

ووصلت الفرقة الطبية إلى موقع البلاغ في تمام الساعة 14:57، وعلى الفور تمت مباشرة الحالة الذي اتضح أنها فاقدة الوعي وقد توقف التنفس والنبض عندها، وتم على الفور البدء بعملية الإنعاش القلبي الرئوي، حيث نقلها إلى مستشفى قريب. وشيعت جموع غفيرة جثمان الطفلة إلى مثواها الأخير بمقبرة مهد الذهب.

وسبق أن طالب الأهالي بردم الحفرة، حيث عمدت الأمانة إلى توجيه إنذار للمقاول وتكليفه بمعالجة الحفر وتصحيح الوضع، ومنذُ عامين لاتزال الحفر موجودة ولم يقم المقاول بردمها لتشكل مستنقعًا مائيًا في مواسم الأمطار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook