الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جازان.. ولي أمر يتهم مُعلّماً بقطع جزء من أذن ابنه بـ«قلم رصاص»

230055
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ جازان:

بدأت إدارة تعليم جازان، أمس، التحقيق في قضية اعتداء معلم على طالب بالصف الأول الابتدائي بمدرسة المجعر بصامطة، باستخدام قلم رصاص، مما تسبب في إصابته بجرح غائر في أذنه.

اضافة اعلان

وقال المتحدث باسم إدارة تعليم جازان يحيى عطيف: إنهم يتابعون حالة الطالب بعد تعرّضه للاعتداء من معلمه بحسب التقارير الأولية، مؤكداً أن مدير تعليم جازان وجّه بتشكيل لجنة عاجلة من إدارة التوجيه والإرشاد وقضايا المعلمين والمتابعة لزيارة مدرسة الطالب والوقوف على جميع التفاصيل واتخاذ الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات.

من جانبه، قال والد الطفل خالد مدخلي: "إن المعلم وضع قلم رصاص خلف أذن ابنه حتى تسبب له بجرح في أذنه، وأن إدارة المدرسة أبلغتهم بالحادثة بعد أن نقل ابنه في بداية الأمر إلى مركز الرعاية الأولية بقرية مجعر التابعة لمحافظة صامطة، لكن الطبيب المعالج طلب نقله إلى المستشفى العام نظرا لإصابته البليغة، وفقاً لـ"عكاظ".

وأوضح أن ابنه خضع لعملية جراحية بسبب تعرضه لخلع مضاعف للأذن، صاحبتها جروح عميقة، مما استدعى التدخل الجراحي وتثبيت الأذن بالخيوط الطبية والتي وصل عددها إلى 6 غرز، وبقائه تحت الملاحظة الطبية، إضافة إلى الحالة النفسية التي تعرّض لها طفله، مؤكداً تقدمه بشكوى ضد المعلم للجهات الأمنية لتطبيق الإجراءات النظامية بحقه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook