السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حريق يخلي «متوسطة بنات» بالدمام

المدرسة المتوسطة التاسعة عشرة للطالبات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - إبراهيم المتعب:

أخلى الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، مبنى المدرسة المتوسطة التاسعة عشرة للطالبات غرب الدمام؛ بسبب نشوب حريق بالمبنى، دون تسجيل أي إصابات أو أضرار.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي بـ"تعليم الشرقية" سعيد الباحص، أنّ الحريق نشب عند التاسعة والنصف صباح اليوم الأحد، بمبنى "المتوسطة" نتيجة تماس كهربائي، وتمّ إخلاء المبنى بنجاح تام.

وأعلن الباحص تعليق الدراسة اليوم بحسب توصية الدفاع المدني؛ نظراً لوجود انبعاث كربوني كثيف، مشيداً في الوقت ذاته بجهود "مدني الشرقية" ومباشرتها الفورية للموقع، والتأكد من الخلل الطارئ، وسلامة إخلاء الطالبات من المدرسة بالكامل.

وشكر الباحص إدارة المدرسة لتطبيق خطة الإخلاء بنجاح، كما شاركت مديرة مكتب تعليم غرب الدمام سعاد الغامدي، ميدانياً في تفقد المدرسة، والاطمئنان على سلامة الطالبات، شاكرةً قائدة المدرسة جميلة الشامسي، وفريق العمل معها لنجاحهم في تنفيذ خطة الإخلاء.

إلى ذلك أشادت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بنجاح خطّة الإخلاء، كما أشادت بالتعاون السريع من قائدة مدرسة الابتدائية 56 لاستقبالها الطالبات أثناء عملية الإخلاء، بجانب مشاركة إدارتي التشغيل والصيانة والأمن والسلامة ومباشرة مهامهم بنجاح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook