الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "هيئة القطيف" تضبط مشعوذة متلبسة بسحر الصرف والعطف

ddfdf
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عيسى الذبياني:

تمكّنت فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف من القبض على ساحرة "سعودية الجنسية" تقوم بأعمال السحر من عطف وصرف وتفريق.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، أن مركز الهيئة استقبل بلاغاً من مواطنة أفادت بأن هناك امرأة سعودية في العقد الرابع من عمرها تقوم بممارسة أنواع السحر من عطف وصرف وتفريق، وبعد التحري من صحة البلاغ والتأكد من الشكوى قامت الهيئة وفق الأنظمة والتعليمات بالقبض عليها في منزلها الذي اتخذته وكراً لممارسة أعمال السحر واستقبال زبائنها الذين باتوا ضحية ممارسات السحر والضلال.

واعترفت الساحرة بجرمها بعد القبض عليها، وأنها تمارس أنواعاً من أعمال السحر، كما وُجد بحوزتها عدد من الكتب في السحر وأوراق تحتوي على طلاسم وأعمال سحرية وحجب تتضمن أسماء نساء ورجال وأسماء لأمهاتهم كانت تعدّها لتسليمها لزبائنها، بالإضافة إلى أنواع من البخور وقوارير ماء تستخدمها في الشعوذة ومبالغ مالية كبيرة تتقاضاها مقابل أعمال سحرية تنفذها لمن يطلبها.

من جانبه، حذر رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف مساعد الناطق الإعلامي بفرع المنطقة الشرقية، الشيخ ناصر الخالدي، من الانخداع والانسياق خلف السحرة والمشعوذين الذين يمارسون السحر والشعوذة ويقومون بأعمال إجرامية محرمة شرعاً ولا تقبل عقلاً.

http://www3.0zz0.com/2014/04/28/21/283575351.jpg

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook