الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الشرقية»: قاتلة «طفلة الأحساء» زوجة الأب وليست الأم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ابراهيم المتعب:

صرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين ٢ / ١ / ١٤٣٨ تبلغت شرطة محافظة الاحساء من احد المواطنين عن تعرض طفله تبلغ من العمر ٦ سنوات للنحر تم العثور عليها بارض فضاء بالقرب من منزلها بحي محاسن.

اضافة اعلان

وقال: على الفور من تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها حيث تبين اقدام زوجة والد الطفلة وهي مواطنة ثلاثينية على نحرها بخارج المنزل.

وأضاف: تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمه في الجريمة ونقل جثمان الطفلة الى المستشفى لاستكمال الاجراءات اللازمة تمهيدا لاحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.


صباح اليوم.. أم تنحر ابنتها في الأحساء

تواصل - الأحساء:

أقدمت أم صباح اليوم الاثنين على نحر طفلتها في حي محاسن بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء.

وأوضح العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أنه عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين تلقت شرطة محافظة الأحساء بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات للنحر، تم العثور عليها بأرض فضاء بالقرب من منزلها بحي محاسن، بحسب "الرياض".

وقال: على الفور من تلقي البلاغ باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، حيث تبين إقدام والدة الطفلة وهي مواطنه ثلاثينية على نحرها خارج المنزل.

وأضاف الرقيطي: تم القبض عليها والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة ونقل جثمان الطفلة إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيداً لإحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook