السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إمارة جازان: نتواصل مع السلطات اليمنية لتسليم قاتل "السفياني"

image002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالوهاب الحاوي:

إلحاقا للبيان الصادر عن إمارة منطقة جازان بشأن تفاصيل واقعة مقتل المواطن محمد حسين السفياني، والتي وقعت أحداثها بتاريخ 13 ربيع الأول، بقرية المرو في العارضة، وهروب الجناة إلى موطنهم الأصلي اليمن، دون معرفة شخصياتهم، أوضح المتحدث الرسمي للإمارة علي بن موسي زعلة، أن الإمارة تلقت إفادة شرطة جازان مشتملة على مستجدات تفيد مجرى القضية.

اضافة اعلان

وأفاد بأن التحقيقات والتحريات أشارت بأصابع الاتهام إلى الجاني الرئيسي وتحديد هويته ومكان تواجده حالياً بأحد السجون اليمنية، على ذمه قضية أخرى.

وبناء على ذلك، تم الرفع بهذه المعطيات لوزارة الداخلية الأسبوع الماضي لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإعداد ملف الاسترداد كالمتبع والتواصل مع السلطات اليمنية عبر القنوات الرسمية لتسليم القاتل لاستكمال التحقيقات معه ومن ثم إحالته للمحكمة العامة للنظر في أمره بالوجه الشرعي.

أما بالنسبة لابنة القتيل والتي اختفت بالتزامن مع مقتل والدها واحتمال تهريبها إلى اليمن وفقاً للمعلومات المتداولة، أوضح "زعلة" أن الجهود الأمنية لا تزال متواصلة بهدف الوقوف على ملابسات اختفائها وتحديد مكان إقامتها الحالي داخل الأراضي اليمنية لتسهيل إجراءات المطالبة باستردادها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook