الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نوط الأمن ومكافأة مالية لرجل "دفاع مدني" رفض رشوة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

وجه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، بصرف مكافأة مالية ونوط الأمن، للوكيل رقيب محمد بن عبد العزيز الزهراني، أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية؛ وذلك نظير أمانته في رفض رشوة عرضت عليه للتغاضي عن بعض المخالفات بمخيمات عرفة، ولكن الوكيل الرقيب "الزهراني" رفض ذلك وأبلغ الجهات المختصة في المديرية العامة للدفاع المدني، حيث اتخذت الإجراءات اللازمة وقبض على الراشي، وقدم للجهات المختصة.

اضافة اعلان

من جانبه، ثمن مدير عام للدفاع المدني، اللواء سليمان بن عبد الله العمرو لوزير الداخلية هذا التكريم وقال إننا تعودنا علي مثل هذه المواقف الإنسانية والتشجيعية من سموه الكريم لرجال الأمن المخلصين والأوفياء لوطنهم ودينهم المعتاد منه لأبنائه المخلصين من رجال الأمن، وهو بلا شك يُعد دافعاً وحافزاً لأداء مهمتهم بأمانة وإخلاص.

وأكد أنه وسام شرف لوكيل الرقيب"الزهراني" ولكل منسوبي الدفاع المدني "فالأمانة والإخلاص في العمل من السمات النبيلة والأصيلة، التي يمتاز بها أبناء هذا الوطن ولله الحمد".

من جانبه، عبّر الوكيل رقيب "الزهراني" عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية، وقال: "إن هذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا حفظهم الله، وأن هذا التكريم وهذا التشريف سيكون حافزاً له ولزملائه؛ لتقديم المزيد من العطاء".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook