السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: سجن 20 فتاة في جرائم معلوماتية.. والإفراج عن رجل الأعمال المختطف بمصر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

موظف يتهم «بنك التسليف» بصرف 45 ألف ريال لمجهول على حسابه

اضافة اعلان

أقام موظف في البريد السعودي بجدة، دعوى ضد "بنك التسليف والادخار السعودي"، اتهم فيها البنك بصرف قرض لشخص مجهول يقدر بـ45 ألف ريال، بوضع اسم الموظف كفيلاً له، إلى جانب إرفاق صورة من هويته دون علمه، ودون أن تكون هناك علاقة بين الموظف المتضرر، والمستفيد من ذلك القرض.

الإفراج عن رجل الأعمال المختطف بمصر «حسن علي آل سند»

أعلن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صباح اليوم، الإفراج عن المواطن حسن علي آل سند، والذي تم اختطافه على يد جماعة مسلحة بمصر الإسماعيلية أثناء خروجه من منزلة، حيث كان يستعد للمغادرة إلى المملكة.

وزير التعليم يحسم جدل إدخال «الرياضة» بمدارس البنات

قال وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى؛ تعليقاً على ملف إدخال الرياضة في مدارس البنات: إنها ليست ضمن اهتمامات الوزارة في الوقت الراهن، وأضاف: "نحن مشغولون في أمور ذات أهمية أكبر ولم يصلني أي شيء له علاقة بما تم طرحه في هذا الشأن قبل عدة سنوات".

السجن لـ20 فتاة في جرائم معلوماتية

قال مصدر قضائي: إن 20 فتاة في العشرينيات تتواجد بدار الفتيات بمنطقة مكة المكرمة، بعد اتهامهن في قضايا معلوماتية مختلفة، أبرزها إنتاج‏ وتوزيع الصور ومقاطع الفيديو الإباحية، حيث بلغ عدد المحكومات بهذه القضايا 13 فتاة، فيما يقضي 7 أخريات محكومياتهن بسبب قيامهن بإعداد شبكات للدعارة من خلال التواصل الاجتماعي".

«سداد» سترتبط بـ16 بنكاً بدلاً من 8 بنهاية 2016

قال مدير التسويق والاتصال بمؤسسة النقد السعودي، محمد الجويان: إن "خدمة سداد" سترتبط بـ16 بنكاً بنهاية هذا العام، بدلاً من 8 بنوك محلية حالية، جاء ذلك خلال لقاء "التجارة الإلكترونية" الذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشرقية أمس الأربعاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook