الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على حادثة سقوط مظلة ثانوية الريش

version4_ffgdfgdfgdfg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 2)

اضافة اعلان

تواصل – خالد العبدالله:

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة للمباني وعضوية مدير عام الأمن والسلامة للوقوف على حادثة سقوط مظلة ثانوية الريش بمحايل عسير.


 

( تحديث 1)

وفاة طالبة وإصابة 22.. أمير عسير يوجه بالتحقيق في حادثة سقوط مظلة ثانوية البنات

تواصل - خنين الشهري:

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بتشكيل لجنة عاجلة تباشر أعمالها فوراً برئاسة محافظ محايل وعضوية مندوبين من الدفاع المدني والشرطة والتعليم للتحقيق في حادثة سقوط مظلة فناء ثانوية الريش بمحافظة محايل، التي أسفرت عن وفاة طالبة وإصابة عدد من طالبات الثانوية.

وشدد أمير عسير على سرعة إنهاء إجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات الحادث، والرفع بتقرير مُفصل لسموه، ومن يثبت إهماله أو تقصيره يحال لهيئة التحقيق والادعاء العام فوراً.

وقدم أمير عسير التعازي لذوي الطالبة المتوفاة، داعياً بالشفاء العاجل للمصابات.

إلى ذلك أوضح ذلك المتحدث الإعلامي بصحة منطقة عسير سعيد عبدالله النقير أنه تم إعلان حالة الطوارئ صباح اليوم الثلاثاء بمستشفى محايل العام بإشراف مدير القطاع الصحي والمشرف على المستشفى محمد زيد عسيري على إثر بلاغ عن سقوط مظلة بإحدى المدارس الثانوية للبنات بمحافظة محايل.

وأضاف النقير بأن الطوارئ استقبلت 23 حالة منها حالة وفاة واحدة و5 حالات بها كسور وجروح في الفخذ واليدين و17 حالة لديها جروح وكدمات وهلع وخوف ولا زالت الحالات تتلقى تقديم الخدمات العلاجية لها.

الجدير بالذكر بأن إدارة الطوارئ بصحة عسير والقطاع الصحي بمحافظة محايل قامت بالمشاركة بعدد من الفرق الطبية من المرافق الصحية بمحافظة محايل ساهمت في نقل وفرز الحالات وإسعافها إلى جانب مشاركة إسعافات هيئة الهلال الأحمر والدفاع المدني.

 


إصابة طالبات في سقوط مظلات داخل مدرسة بمحايل عسير (صور)

تواصل - خنين الشهري:

أُصيب عدد من الطالبات، بينها إصابة خطيرة، إثر سقوط عدد من المظلات داخل مدرسة ثانوية للبنات بالريش شمال محافظة محايل عسير.

ويباشر الموقع – في هذه الأثناء - عددٌ من الفرق الإسعافية من الهلال الأحمر، وتم نقل المصابات إلى مستشفى محايل العام، فيما أعلنت صحة عسير حالة الطوارئ بالمستشفى.

كما وصل مدير تعليم محايل عسير هاشم الحياني إلى المدرسة لمتابعة الإصابات بين الطالبات.

وذكرت مصادر طبية لـ "تواصل" عدم وجود حالات وفيات حتى الآن.

IMG_0580 IMG_0579 IMG_0578 IMG_0577

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook