الجمعة، ٤ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

«العصيمي» يؤكد: «تعليق الدراسة» من صلاحيات مديري التعليم

«العصيمي» يؤكد: «تعليق الدراسة» من صلاحيات مديري التعليم

تواصل – الرياض:

منحت وزارة التعليم صلاحية “تعليق الدراسة” لمديري التعليم في ظل الظروف الجوية المختلفة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تعليق الدراسة في الظروف الجوية المختلفة من صلاحيات مديري التعليم، وهم من يقرر ذلك، بالتنسيق مع لجنة الدفاع المدني ومصلحة الأرصاد العامة.

مراقب

طالبت في وقت سابق أن تكون هناك لجنة دائمة أو جسم تنظيمي يضم اهل الاختصاص تكون هي المسؤلة عن تقييم الاخطار المختلفة وعلى ضوئها يتم تعليق الدراسة أو حتى الاعمال في منطقة أو أكثر والا تكون تحت هوا وزير يلقي بالائمة على مرؤسيه

واقعي اكثر

تعليق الدراسه ليس بالامر الضروري . فرب الاسره ادرى بمصلحة اطفاله فإن وجد ان الاجواء غير مناسبه ابقاهم في منزله ذلك اليوم. واقترح ان يتم ارسال تعميم لليوم التالي بعدم محاسبة الطلاب على غياب ذلك اليوم . اما التعليق فغالبا من يسعى وراءه من يبحثون عن الاعذار وكلنا نتمنى الاجازه وخاصة وقت الامطار لاخذ جولة في ربوع بلادي . فإن كان الموضوع مصلحة الطالب فولي امره مسؤول عن حضوره وغيابه . وتكتفي المدرسه بعدم احتساب غياب ذلك اليوم. مع العلم اني معلم واتمنى الاجازه ولكن هذا الرد لمن يحاول الاصطياد في الماء العكر ليس الا. واولياء الامور يغيبون ابنائهم في الايام التي تسبق الاجازات تصل احيانا لاكثر من اسبوع الا يستطيعون تغييبهم في ايام الطقس السيء!!!!

سامي

لا حول ولا قوة إلا بالله

خلاااوي

كيف ممكن اكون متحدث للتعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *