الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. عمالة آسيوية تبيع صكوكاً صادرة من محكمة تبوك في سوق "الخردة"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

وثق مواطن بعدسة جواله مقطع فيديو يظهر وجود عشرات من الصكوك الأصلية الصادرة من محكمة تبوك، معروضة أمام أحد المحلات التجارية في سوق "الخردة".

وأوضح المواطن "ع. ر" حسبما أوردت صحيفة "الوطن" أنه أثناء توجهه مع أحد عمال مؤسسته إلى "حراج الخردة" في السوق الدولي بتبوك لشراء بعض الأثاث، مساء أول من أمس، فوجئ بوجود 4 عمال آسيويين يعرضون على طاولة أمام المحل التجاري الخاص بهم عشرات الصكوك الأصلية الصادرة من محكمة تبوك.

وأضاف أنه عند سؤالهم عن مصدر تلك الصكوك أجابوا بأنهم اشتروا أثاثا من المحكمة وكانت تلك الصكوك بداخلها، مشيراً إلى أن العمالة حاولت إخفاء تلك الصكوك بعد سؤاله لهم، إلا أنه قام على الفور بتوثيق ذلك عبر الفيديو، والاتصال بالبحث الجنائي التابع لشرطة منطقة تبوك، الذين حضروا للموقع، وقاموا بالتحفظ على تلك الصكوك والأوراق، لافتا إلى أن تلك الصكوك تضمنت أحكاما متعلقة بقضايا جنائية، والكثير من الأوراق التي تحمل مداولات وتفاصيل قضايا أخرى، إضافة إلى صكوك طلاق وحصر إرث وغيرها.

فيما أشار مصدر مسؤول في محكمة تبوك إلى أن أحد عمال المؤسسة التي قامت بشراء الأثاث قام عن طريق الخطأ بأخذ إحدى "الأدراج" التابعة لمكتب قضائي يخضع للصيانة حاليا، لافتا إلى أن المحكمة استعادت تلك الأوراق صباح أمس.

اضافة اعلان

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook