السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"التدريب التقني والمهني" تعلن فتح القبول في برنامج البكالوريوس بالكليات التقنية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن فتح القبول في برنامج البكالوريوس في الكليات التقنية بمدن الرياض، جدة، والدمام.

اضافة اعلان

وأوضح نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور راشد الزهراني أنه سيتم تنفيذ برنامج البكالوريوس في الكليات الثلاث للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي المقبل 1434/ 1435هـ، في الأقسام والتخصصات التقنية التالية:

- الكلية التقنية في الرياض (التقنية الكهربائية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الكيميائية: تخصص إنتاج، التقنية المدنية والمعمارية: التشييد، تقنية المساحة) - الكلية التقنية بجدة (التقنية الكهربائية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج).

- الكلية التقنية في الدمام فسيكون في التخصصات (التقنية الكهربائية، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الإلكترونية: تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم).

وأكد "الزهراني" أنه سيتم افتتاح باقي التخصصات التقنية حال الانتهاء من الخطط التدريبية والتي تعمل عليها اللجان التخصصية حالياً، موضحاً أنه بإمكان الراغبين في التسجيل بالبرنامج زيارة البوابة الإلكترونية للمؤسسة على الرابط (www.tvtc.gov.sa) للاطلاع على شروط التقديم، وذلك من تاريخ 20/ 8/ 1434هـ إلى 2/ 9/ 1434هـ.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook