الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة في عيون الصحافة العربية والعالمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

(سكاي نيوز): رصدت وزارة الصحة السعودية 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في المنطقة الشرقية، في وقت بات هذا المرض يثير حالة من الهلع في البلاد، لاسيما في محافظة الأحساء.

اضافة اعلان

(الإلكترونية اللبنانية): كشفت مصادر مطلعة في وزارة الخارجية العراقية عن "إبلاغ السلطات الرسمية السعودية العراق أن تأجيل موعد افتتاح السفارة السعودية في بغداد ليس له أي أبعاد سياسية"، لافتةً إلى أن "السعودية بينت أن مشاكل فنية ولوجستية تعيق افتتاح السفارة في بغداد، وكان من المفترض أن يشهد نهاية الشهر الحالي افتتاح سفارة للسعودية في بغداد، داخل المنطقة الدولية "الخضراء".

(أخبار الآن): عبّر وزراء خارجية السعودية والأردن وقطر وتركيا والإمارات ومصر عن قلقهم المتواصل بشأن الأحداث الجارية في سورية واحتمالات تأثيرها على الاستقرار في المنطقة. وعقد الوزراء الستة اجتماعا يوم الاثنين في أبو ظبي لمناقشة الوضع الراهن في سورية من وجهة نظر إقليمية.

(مراسل): أثارت تصريحات الداعية السعودي، محمد العريفي، الكثير من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول برنامج المواهب الغنائية “آراب إيدول” الذي تبثه قناة قال إنها محسوبة على السعودية، في الوقت الذي تشهد فيه سوريا أحداثاً مؤلمة. وقال العريفي في تغريدته التي نشرها من خلال وسم “#أغيثوا_سوريا”: “قناة (MBC) منسوبة لوطني قبلة المسلمين، ألهت الناس بالمطربين، ودماء أهلنا تراق بسوريا، نساؤنا تغتصب، أطفالنا يذبحون، عيب يا وطني”.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook