الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(تواصل) تنشر فيديو لتهديد مطلوب القريات لرجال الأمن ولحظة القبض عليه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القريات:

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تنقل إحدى عمليات المداهمات الأمنية الناجحة، وتوضح المقاطع الكيفية التي تم بها إلقاء القبض على مطلوبين فارين، كانوا قد سرقوا سيارة جيب 2012 من أحد المواطنين في طبرجل، ومن ثم هربوا إلى مدينة القريات، الأسبوع الماضي، كما اعتدوا على رجال الأمن أثناء محاصرتهم لهم قبل أن يلوذوا بالفرار.

اضافة اعلان

وتبين المقاطع رجال الأمن وهم يحاصرون الهاربين، أمس، في منزل أحدهم بحي المطار بالقريات، وقد عمدوا لاستغلال وجود عائلتهم في البيت لتقديمهم كرهائن والتهديد بإحراقهم بإشعال النار عن طريق أسطوانات الغاز.

إلا أنه في النهاية وبعد نجاح التفاوض معهم عن طريق شقيق أحدهم، سلموا أنفسهم وعددهم ثلاثة أشخاص كانوا يحملون السواطير، وأصيب أثناء العملية أربعة من رجال الأمن، وإصاباتهم خفيفة، حيث اطمأن عليهم محافظ القريات، اليوم.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دومان بن ونيس الدرعان تفاصيل مداهمة منزل المطلوب الجنائي.

وقال الدرعان: إن الجاني متهم في العديد من القضايا الجنائية مسجلة ضده, واختفى عن الأنظار حتى تم رصده والتأكد من قبل الجهات المختصة من وجوده داخل منزله, وحسب الأنظمة والتعليمات المنظمة تمت مداهمة المنزل الموجود بداخله إلا أنه بادر بإطلاق النار من سلاح مسدس وبندقية صيد (هوائية) ما أدى إلى إصابة أحد رجال الأمن في كتفه ونقل للمستشفى العام بالقريات وحالته مستقرة.

وأضاف أن الجاني استغل وجود العائلة داخل المنزل وهدد باحتجازهم وإحراق المنزل ما استدعى طلب فرقة من الدفاع المدني تحسباً لأي طارئ قد يحدث. وقبض عليه وهو في بداية العقد الثاني من عمره كما تم القبض على أشقائه الذين ساعدوه في مقاومة رجال الأمن، وشخص آخر كان معهم وضبطت بحوزتهم الأسلحة المستخدمة وحرزت من قبل ضباط الأدلة الجنائية وتسليم المتهمين لمركز الشرطة لاستكمال الإجراءات ومن ثم إحالتهم لجهات الاختصاص.

https://www.youtube.com/watch?v=t2Y79zraPfg

المطلوب وهو يهدد رجال الأمن من النافذة والأمن يحاصره في الأسفل وفوق أسطح المنازل

https://www.youtube.com/watch?v=SnnzL4dpPzo

رجال الأمن لحظة مداهمة المنزل والقبض على المطلوب

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook