السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يأمل في وصول قطار التنمية العمرانية إلى "الحناكية"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

تعد محافظة الحناكية ثالث أكبر محافظات منطقة المدينة المنورة وتحتل موقعاً متميزاً، وتحيط بها ثلاث مناطق، وشهدت خلال الفترة الماضية بوادر طفرة عمرانية لكنها لم تشمل كافة أرجائها، ولا تزال أجزاء كبيرة من المحافظة المترامية الأطراف تحتاج إلى معدلات تنمية أعلى، حتى ينتفع بها المواطن البسيط.

اضافة اعلان

هذا ما أكده القارئ يزيد الحربي بين سطور رسالته التي بعث بها لـ "تواصل"، وحرص خلالها على مخاطبة الجهات المعنية لإيصال عوائد التنمية لأهالي محافظته، مؤكداً وجود عائلات في أمس الحاجة للدعم والمساعدة.

وأشار الحربي إلى الجهود التي تقوم بها أمانة منطقة المدينة المنورة في تخصيص أراض لهيئة الإسكان تدخل ضمن النطاق العمراني للمدينة المنورة، لإقامة مشاريع الإسكان عليها التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين، مبينا أن محافظة الحناكية التي يبلغ عدد سكانها قرابة 61 ألف نسمة تحتاج لحلول غير تقليدية لمواجهة أزمة السكن التي يعاني منها حاليا كثير من أبنائها، ولا سيما محدودي الدخل.

واختتم الحربي رسالته، قائلاً: أتمنى أن يصل صوتي إلى وزير الإسكان، وآمل أن تشمل مشاريع الإسكان كافة أرجاء محافظة الحناكية التي تحتاج إلى نظرة خاصة من قبل المسؤولين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook