الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف بالهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة في عدّة تخصصات للعمل في الرياض، واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

عالم بيانات أول الوصف الوظيفي  يتمثل الدور الأساسي لكبير علماء البيانات في العمل بشكل تعاوني مع أعضاء الفريق لتطوير ونشر أحدث نماذج الذكاء الاصطناعي. المؤهلات والخبرة - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في عالم البيانات أو محلل البيانات. - درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو الهندسة أو مجال ذي صلة.
- ماجستير في علوم البيانات أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة الكهربائية أو الرياضيات. الدكتوراه ميزة إضافية.
اقرأ أيضا:
عالم أبحاث الذكاء الاصطناعي الرئيسي الوصف الوظيفي  يعد عالم أبحاث الذكاء الاصطناعي الرئيسي مسؤولاً عن العمل كشركة صغيرة ومتوسطة الحجم في مجال حلول الذكاء الاصطناعي وتطوير حالات الاستخدام. إسداء المشورة لعلماء البيانات ومهندسي الذكاء الاصطناعي بشأن المتطلبات التقنية حول بنية النموذج ومعايرة النموذج وتصميم الحلول وإخراج الحلول. المؤهلات والخبرة
  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في البحث عن حلول ML / AI وتطويرها في مجالات معينة للذكاء الاصطناعي (على سبيل المثال ، البرمجة اللغوية العصبية ، رؤية الكمبيوتر ، إلخ.)
  • درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر أو الرياضيات أو الهندسة أو في مجال ذي صلة.

عن الهيئة:

  • تمت الموافقة على استراتيجية التحول الخاصة بـ SDAIA في عام 2019. تمنح الاستراتيجية SDAIA تفويضًا أساسيًا لقيادة وامتلاك البيانات الوطنية وأجندة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحقيق أهداف رؤية 2030 وأعلى إمكانات مملكتنا.
  • للوفاء بهذا التفويض ، ستفي SDAIA - وكياناتها الفرعية NDMO و NIC و NCAI - بالوعد بإنشاء حكومة واقتصاد تعتمد على البيانات ويدعمها الذكاء الاصطناعي.

طريقة التقديم:

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: اضافة اعلان

 رابط التقديم - (اضغط هنا).

اقرأ أيضا:

تجمع الرياض الصحي الأول يعلن عن وظائف بعدة تخصصات

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook